رياضة

طاقم تحكيم جنوب إفريقي لمباراة مصر وموريتانيا

أسندت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) مهمة تحكيم مباراة المنتخب المصري الأولى أمام موريتانيا إلى طاقم تحكيم جنوب أفريقي بقيادة الحكم الدولي تون أبونجيلي.

ويستعد المنتخب المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن، لخوض مواجهة موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وكان المنتخب المصري قد فاز في تصفيات أمم أفريقيا في الجولة الأولى بالقاهرة على منتخب الرأس الأخضر بنتيجة 3-0، كما فاز خارج ملعبه في الجولة الثانية على منتخب بوتسوانا بنتيجة 4-0.

ويضم طاقم التحكيم الجنوب إفريقي الذي سيدير مباراة مصر وموريتانيا، الحكم توم أبوجيلي توم، ويساعده الأنجولي إيميليانو دوس سانتوس مساعدًا أول، وزاخيل توسي الجنوب إفريقي مساعدًا ثانيًا، وجيلي جافاني حكمًا رابعًا من الجنوب. أفريقيا حاضرة.

ويستضيف المنتخب المصري منافسه موريتانيا يوم 11 أكتوبر من العام المقبل ثم يخوض مباراة الدور الرابع في نواكشوط يوم 15 من الشهر نفسه.

ويحتل المنتخب المصري المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط، وموريتانيا في المركز الثالث بثلاث نقاط، وبوتسوانا في المركز الرابع بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى