فن وثقافة

ماذا قال نبيل الحلفاوي على تصريحات لاعب الزمالك بشأن مباراة السوبر الأفريقي؟

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على تصريحات لاعب نادي الزمالك، أحمد سيد زيزو، بشأن مباراة كأس السوبر الإفريقي المقبلة المقرر لها الجمعة بين فريقي الأهلي والزمالك على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

وأعاد الحلفاوي نشر تصريحات زيزو عبر حسابه الرسمي على موقع “X”، وجاء نصها كالتالي: “هذه النسخة من كأس السوبر أمام الأهلي ستكون لها نكهة مختلفة. الزمالك معتاد على الفوز بالبطولات سواء المحلية أو الإفريقية، وهذا ما حدث في المواسم القليلة الماضية منذ انضمامي للفريق في 2019. وقال الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي: «لقد تمكنت من الوصول والفوز بجميع البطولات المتاحة».

ورد عليه الحلفاوي قائلا: “خذ أصدق كلمة من هذا الكلام واحمد زيزو على كتابته”.

هنأ الفنان نبيل الحلفاوي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد تتويجه رسميًا بطلاً للدوري العام للمرة الـ44 في تاريخه. ووجه رسالة للاعب إمام عاشور، قال فيها: “إمام عاشور واثق، طبعا الثقة مطلوبة، لكن عندما تتجاوز حدودها تتعثر بسبب عدم الاهتمام”. “إذا قمت بتمريرة طويلة أو سددتها بشكل غير متقن، احترمها وسوف تحترمك.”

ونظرًا لانتسابه الكروي إلى القلعة الحمراء، من الشائع أن يقوم نبيل الحلفاوي بالتعليق على العديد من الأحداث الرياضية، خاصة مباريات النادي الأهلي، سواء على المستوى المحلي أو القاري. خلال هذا الوقت، ينشر دائمًا رأيه من خلال حسابه “X”، حيث يعلق على التشكيل ويدعو أيضًا، بالإضافة إلى توقعاته، إلى التغييرات الأكثر أهمية في الوقت المحدد.

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: منى زكي تشارك في عرض أزياء أسبوع الموضة في باريس

شيرين عبد الوهاب تدعم الشعب اللبناني: «قلبي حزين على البلد الذي علمني أكثر الفرح»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى