رياضة

كروس يدعم تير شتيجن بعد الإصابة الخطيرة

تمنى توني كروس، النجم السابق للمنتخب الألماني، لمواطنه مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، الشفاء العاجل.

ويواجه شتيغن غيابا لمدة شهر عن الملاعب بعد أن أكد ناديه يوم الاثنين أن اللاعب سيحتاج إلى عملية جراحية في غضون ساعات بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

وقال برشلونة عبر موقعه الرسمي: “أظهرت الفحوصات التي خضع لها تير شتيجن إصابته بتمزق كامل في الوتر الرضفي في ركبته اليمنى”.

وقال البيان إن حارس المرمى الألماني سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر الاثنين وسيتم إصدار تحديث طبي جديد عن حالته بمجرد اكتمال العملية.

وبحسب تقارير صحفية في إسبانيا، من الممكن أن يغيب تير شتيجن عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر.

وسقط تير شتيغن البالغ من العمر 32 عاما على ساقه اليمنى بعد ركلة ركنية قرب نهاية الشوط الأول أمام نادي برشلونة أمس الأحد في الدوري الإسباني. وغادر الملعب على نقالة قبل نقله إلى المستشفى.

ومن المتوقع أن يتم استبدال تير شتيجن بزميله إينياكي بينيا الذي شارك بديلا في مباراة برشلونة أمام فياريال.

أصبح تير شتيجن للتو حارس المرمى الأساسي للمنتخب الألماني بعد اعتزال نجم بايرن ميونخ مانويل نوير اللعب الدولي قبل بضعة أسابيع.

ويستعد المنتخب الألماني لمباراتي البوسنة والهرسك وهولندا في دوري الأمم الأوروبية في أكتوبر المقبل، وسيعلن جوليان ناجيلسمان مدرب الفريق عن تشكيلته الأسبوع المقبل.

ولم يشارك الحارسان الاحتياطيان للمنتخب الألماني، أوليفر باومان لاعب هوفنهايمر، وألكسندر نوبل لاعب شتوتجارتر، في أي مباريات دولية، فيما تبقى خيارات أخرى مثل كيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت، وبيرند لينو حارس المرمى. نجم فولهام لعب كل منهم 9 مباريات دولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى