فن وثقافة

هند صبري لـ”مصراوي”: رحلة البحث عن الذات مستمرة و”علا” تواجه تحديات جديدة

قالت النجمة هند صبري، إن رحلة العثور على الذات ليست حدثا لمرة واحدة، بل رحلة مستمرة، وهذا بالضبط ما تعيشه بطلة الموسم الثاني من مسلسل “أبحث عن علا”، والذي من المقرر أن تتواجد فيه. ليتم عرضه خلال أيام قليلة على منصة Netflix.

وتابعت في تصريحات خاصة لـ”ايجي برس”: “تظهر باستمرار تحديات جديدة للإنسان تخل بتوازن معين خلقه في حياته، ويبدأ في الشعور بأن عليه إعادة بناء مواقف علا في الموسم الثاني، فهي تواجه تحديات جديدة بعد الانتهاء من “البحث عن رجل وشريكة حياة” في الموسم الأول لأنها أصبحت أكثر نضجًا وكبرت وأدركت أن السعادة لا تأتي بهذه الطريقة والأهم من ذلك هو أن تبني داخل نفسها و تعيش في حالة من الاستقلال، مثلما أصبحت امرأة عاملة”.

وأضافت هند: “عندما بدأنا كتابة الموسم الثاني كنا في حيرة من أمرنا، خاصة أن الجمهور توقع الكثير بعد نجاح الموسم الأول وتعامل مع علا وكأنها ابنة عمهم. كان عليها أن تفعل ما يريدون”، وقررنا أن نصبح امرأة عاملة تحاول تحقيق التوازن بين منزلها وعائلتها وأطفالها. كل هذا جعلنا نفكر في التحديات التي تواجهها امرأة بعمر علا تعيش في نفس الظروف التي تعيشها. “

وتحدثت هند عن نفسها، مشيرة إلى أنها تشعر أحياناً بأنها في سيرك وتخشى عدم الارتقاء إلى مستوى المسؤوليات الملقاة على عاتقها. “في عمري، مثل هند، أشعر وكأنني في سيرك وأخاف من حدوث شيء: بناتي يكبرن، وعائلتي تكبر، ويطلب مني أن يكون لدي منزل ووظيفة وغير ذلك. الاحتياجات. لقد سئمت من مسؤولياتها، لكنها ستجعل الناس يضحكون أيضًا.

أنتجت شركة سلام برود، بالتعاون مع بارتنر برو، الموسم الثاني من مسلسل “أبحث عن علا” من تأليف غادة عبد العال وهناء محمود وسيف عمر وزيزيت سعيد وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري. ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم منهم: هند صبري، ظافر العابدين، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر الشريف، ياسمينة العابد وطارق الإبياري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى