فن وثقافة

جوري بكر: أتمنى أن يراني المخرجين ممثلة وليست سيدة جميلة الملامح والجسد

قالت الفنانة يوري بكر، إن شخصية سوسن المحامية الشريرة التي تقدمها في مسلسل “رغم القانون” موجودة في حياتها الشخصية، وقد التقت بها في بداية مشوارها الفني ورفضت قبولها لمساعدتها. دون إثارة خلافات بينهم.

وتابع “بكر”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل، المذاع عبر فضائية “صدى البلد 2”: “تعرفت على شخصية سوسن في حياتي عندما بدأت في الوسط الفني”. عندما التقيت بأشخاص يمثلون وقابلت أشخاصًا لا يحبونني ويكرهونني وأشخاصًا أنانيين وكنت أتساءل دائمًا لماذا تكرهني هذه الشخصية ولماذا يتأذى رأيت نفسي أقوم بعملي وهذا الشكل. رأيت كيف تعاملني ورأيت كم كانت سوداء وقيمة ووحيدة لمجرد أنها رأت أنني أفضل منها ولم يعد الناس مثل الأول وأصبحوا أنانيين. وبسبب اهتمامها نلتقي بها كل يوم في حياتنا وشخصية سوسن حاضرة في كل مكان”.

وذكرت أنها تتمنى أن ينظر إليها المخرجون كممثلة وليس كامرأة ذات ملامح وجه وجسم جميلة، لأنه في البداية عُرض عليها أدوار تتطلب فتاة ذات شكل نحيف أو ملامح وجه جميلة، لكنها لم تفعل ذلك. تريد من المخرجين أن يحصروها في هذه الأدوار.

وتحدثت جوري بكر عن الفنانين الذين تحب أعمالهم، قائلة: “لا يوجد دور قدمته إلا وأثر فينا جميعاً، وأنا أشعر بذلك، فهي لا تمثل، بل على العكس: تناقش مواضيع مهمة”. “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى