منوعات

إدارة الجودة بالقاهرة تنشئ Qr code لقياس مدى رضا المواطن عن خدمات مبادرة بداية

دكتور. وأكد حمودة عيد الجزار، رئيس القطاع الصحي بالقاهرة، أهمية آراء المواطنين في الخدمات المقدمة لهم ورغبته الدائمة في تحسين المنظومة الطبية. وأوضح الجزار، اليوم السبت، أن إدارة الجودة بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة تقوم بإجراء استطلاع لآراء المترددين في مبادرة (بداية)، بهدف تحسين الخدمات المقدمة، لافتاً إلى أن إنشاء (QR CODE) لطباعته وتعليقه في المراكز. وذلك لسهولة تقديم الاستبيان لأكبر عدد ممكن من زوار المراكز والوحدات.

وأشاد بجهود دائرة الجودة وكافة الجهات المعنية في تنفيذ المشروع الطموح وأكد أهمية دورهم في تحسين نوعية حياة المواطنين في كافة المجالات بما في ذلك الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وكذلك في توفير فرص العمل الكافية.

وأشار إلى أن المشروع الوطني (بداية) هو نتيجة عمل جماعي مشترك لجميع الوزارات والجهات الحكومية وكذلك المشاركة الفعالة للمجتمع المدني والقطاع الخاص، موضحا أنه يركز على إعداد برنامج عمل شامل يهدف إلى في تنمية الشعب المصري وترسيخ هويته الثقافية والوطنية حتى يشعر المواطن… بنتائج إيجابية خلال فترة زمنية قصيرة.

وأكد أن قياس رضا المواطنين من خلال إطلاق الحملات التوعوية من خلال نشر فرق التثقيف الصحي والتواصل المجتمعي والبرامج الصحية والقوافل العلاجية، إضافة إلى فرق العمل الخاصة بالمبادرات الرئاسية المختلفة، يسهم حتماً في تحسين الخدمات الصحية في البلاد. جميع أماكن المحافظة لخدمة المواطنين في جميع أنحاء المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى