فن وثقافة

كيف علق طارق الشناوي عما حدث مع الفنان أحمد عزمي؟

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على ما حدث للفنان أحمد عزمي بعد أن استجابت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لندائه وقدمت له عملا فنيا سيشارك فيه.

وكتب الشناوي عبر حسابه على فيسبوك: “القصة ليست على الإطلاق قصة الفنان الموهوب أحمد عزمي الذي تم التعاقد معه على مسلسل بينه وبين المهندس عمرو الفقي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة يونايتد “هذا”. سيعرض في رمضان 2025”.

وتابع: “عزمي ممثل معروف ومن ربع قرن كان مشروع لنجم صاعد، لكن الدائرة أوسع بكثير من الفنان الذي لا يعمل ولديه التزامات مالية تحتاجها”. ليتم الوفاء بها. نحن”. هناك العشرات من الموهوبين الذين قد يكونون أقل أو أكثر شهرة، لكنهم يخشون البحث عن عمل.

وتابع: “أتمنى أن تقوم الشركة المتحدة ونقابات الممثلين والسينمائيين والموسيقيين بالتحقيق في كل الأسماء المشابهة التي تم استبعادها فجأة من الخريطة دون أي معنى أو معلومة”.

وأضاف: “لسنا مضطرين أبدا لترسيخ هذه الصورة إعلاميا. فنان يطلب من الشركة العمل ويطلب من زملائه أن يتذكروه، ثم تنشر صورته وهو يوقع العقد. هذا ليس الحل أبدا، وهذه ليست الصورة التي ننتظرها أبدا”.

أعلن أحمد عزمي، عن تعاقده مع عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للمشاركة في عمل فني جديد سيتم عرضه في رمضان 2025.

ونشر عزمي، عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، صورة له مع عمرو الفقي أثناء توقيع العقد، وعلق: “شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم”. “شكري وتقديري موصول للشركة المتحدة ذلك البناء الإعلامي الكبير في الشرق الأوسط. وعلى الدور الكبير الذي تقوم به… التقيت بالسيد عمرو الفقي العضو المنتدب مدير الشركة المتحدة والحمد لله تم توقيع عقد عمل فني لرمضان القادم إن شاء الله تعالى الله يحفظ فرحتك ومحبتك، وما هو قادم أفضل، اللهم لك الحمد”.

ووجه أحمد عزمي رسالة لزملائه الفنيين والمسؤولين في الشركة المتحدة بمناسبة بداية عام جديد في حياته، كتب فيها عبر فيسبوك: “صباح الخير ومع أول أيام عام جديد في حياتي، وأدعو الله عز وجل أن يرزقني وإياكم نعمة الرزق والعمل، وأتمنى أن يمنح السادة القائمين على (الشركة المتحدة) فرصة المشاركة في أعمالهم المتميزة. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت على جوائز مثل: أفضل ممثل في دور مساعد عن فيلم (الأبواب المغلقة)، وأفضل ممثل في دور ثان في المهرجان الإعلامي لمسلسل (المجتمع)… أفضل ممثل في مهرجان الإسكندرية السينمائي (قبلات مسروقة) جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن فيلم (الوعد).

وتابع: «في السنوات الثلاث الماضية قدمت أعمالاً في العديد من الدول العربية ومع نجوم كبار: مسرحية (الملك لير) مع النجم يحيى الفخراني والتي عرضت في المهرجان الترفيهي بالمملكة العربية السعودية. “، ومسلسل (حرب الجبالي) مع الأستاذ صادق الصباح (لبنان). كما استضافت برنامج “أعمال خالدة” على شبكة الإذاعة والتلفزيون العربية وفيلم “المنبر” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: «لكن لم يعرض علي أي عمل من قبل الشركة المتحدة. أتمنى أن يساعدني أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم طوال حياتي في التواصل مع الشركة المتحدة والمشاركة في دراما “مصرنا” الحبيبة.

يذكر أن أحمد عزمي شارك بعد عودته للحياة الفنية في عدة أعمال منها مسلسل “الاختيار 3” و”عالم ثان” وفيلم “أحبك” ومسرحية “الملك لير”. بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل «حرب الجبال».

إقرأ أيضاً:

هذا ما قاله عمر عبد العزيز عن المخرج أحمد الجندي وأزمة السيناريو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى