العالم

حركة المجاهدين الفلسطينية تشيد بخطاب حسن نصر الله

وأثنت حركة المجاهدين الفلسطينية على ما جاء في كلمة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، والذي أكد فيه “الموقف الثابت والأصيل الداعم للشعب الفلسطيني”. وقالت حركة المجاهدين الفلسطينية في بيان لها: “إننا نشيد بما جاء في كلمة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله والتي أكد فيها الموقف الثابت والأصيل الداعم للشعب الفلسطيني رغم العدوان والتآمر والخيانة”. “وتضحيات كبيرة.” وأضافت: “إننا نشيد مرة أخرى بتضحيات وجهاد الإخوة المجاهدين في حزب الله اللبناني، الذين يدفعون بدمائهم الطاهرة ثمن موقفهم المشرف في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، الذي تقف ضده حكومة الوحدة الفاشية. وعارض “ارتكاب أبشع جرائم الإبادة الجماعية”.

وقالت حركة المجاهدين الفلسطينية: “إن هذه الرسالة القوية من السيد نصر الله هي رسالة تحالف ووفاء لشعبنا الممانع ورسالة تصميم وتحدي للوحدة الصهيونية التي دخلت بذلك في حالة من الجنون”. فهي تتلقى من المقاومين في البلاد، خاصة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق”.

وتابعت: “نؤكد دائما دعمنا للشعب اللبناني الشقيق ومقاومته الأبية وأن دمائه الطاهرة مع دماء مجاهدي شعبنا وأمتنا ستكون لعنة تطارد الوحدة النازية حتى تندثر”. القضاء عليه ويمهد الطريق إلى النصر والفخر للأمة بأكملها.

كما جددت التأكيد على أنها “واثقة بقدرة المقاومة اللبنانية والأشقاء في حزب الله على تجاوز المحن والصعوبات، وبمواصلة جبهة الدعم والمساندة لشعبنا من كافة أطراف محور المقاومة رقم 1”. ومهما عظمت المؤامرة والعدوان، فإننا على ثقة بأن العدو سيدفع عقابه الشديد على جرائمه الشنيعة بحق شعبنا وأمتنا.

ودعت الأمة و”قواها الحية إلى التوحد والتحالف في نضال الأمة مع الوحدة الصهيونية المدعومة بالتحالف الأمريكي الغربي”، مؤكدة: “لن يردع أعداؤنا إلا الوحدة والمقاومة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى