فن وثقافة

السنوار: المقاومة تحضر نفسها لحرب استنزاف تكسر خلالها إرادة إسرائيل السياسية

قال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس يحيى السنوار، اليوم الاثنين، إن وصول صواريخ الحوثيين إلى عمق إسرائيل أحبط خطط الاحتواء والتحييد التي تريد تل أبيب تنفيذها على جبهات المقاومة الفلسطينية. .

وأضاف السنوار في رسالة إلى زعيم جماعة أنصار الله الحوثية عبدالملك الحوثي، أن الصواريخ التي يتم إطلاقها من اليمن سيكون لها الأثر الأكبر في حل الصراع في الأراضي الفلسطينية.

وشكر يحيى السنوار جماعة أنصار الله على “مودتهم الصادقة وإرادتهم الثابتة في ساحة المعركة والرسائل التي أرسلوها إلى إسرائيل من خلال نشاطهم العسكري”.

وشدد السنوار في رسالته على أن المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة جراء حرب الإبادة والحصار والمجاعة تتطلب دعم الأمة.

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس ثبات موقف المقاومة الفلسطينية في غزة، معتبراً أن المقاومة لا تزال تسير بشكل جيد، خاصة أنها تستخدم من قبل الاحتلال الإسرائيلي بهدف شن حرب نفسية ضد المقاومة.

وقال السنوار إن المقاومة الفلسطينية تستعد لمعركة استنزاف تكسر فيها “الإرادة السياسية للعدو الإسرائيلي” كما فعلت بإرادتها العسكرية.

وشدد السنوار على أن الجهود المشتركة للمقاومة في اليمن ولبنان والعراق من شأنها أن تهزم العدو الإسرائيلي وتخرجه عن خطته فيما يتعلق بالأراضي الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى