رياضة

بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا

وتطلع طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يرافقه سمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للوفد في العاصمة الكينية نيروبي، إلى قبول الجائزة. دعوة مساء اليوم من السفير وائل نصر الدين عطية، سفير مصر لدى كينيا، لتناول العشاء بمنزله، على هامش مباراة الأهلي وجورماهيا، والتي تقام غدا الأحد، في مباراة الذهاب. من دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا.

ودار خلال اللقاء حوار حول ذكريات الأهلي وجولاته في أفريقيا ونجوم الفريق عبر القرون. وأشاد السفير المصري بالتنظيم المثالي لبعثة الأهلي، مؤكدا أن هذا ليس بالأمر الغريب على فريق بحجم وتاريخ النادي وبطولاته المحلية والقارية.

كما أراد طارق قنديل أن يوجه الشكر لسفير مصر لدى كينيا والعاملين بالسفارة، وأشاد بالجهود المبذولة سواء كان ذلك استقبال البعثة لدى وصولها مساء الجمعة الماضي إلى مطار نيروبي، أو استقبال البعثة من قبل السفير المصري في كينيا. فندق الإقامة، الخ. ويرافق وفد السفارة هذا الفريق سواء في الفندق أو في ملعب التدريب، ويقدم كل ما يلزم لراحة بعثة الأهلي وتلبية احتياجاتهم.

وفي نهاية الجلسة قام طارق قنديل رئيس البعثة بتسليم درع النادي وعلمه وشعاره للسفير وائل نصر الدين سفير مصر لدى كينيا، قبل أن يلتقط الجميع الصور التذكارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى