فن وثقافة

جنا دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها

تواصل جنا دياب، ابنة النجم عمرو دياب، الترويج لأغنيتها الأخيرة التي تحمل عنوان “الموسم الأول” عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من المقرر طرحها خلال الأيام القليلة الماضية.

ونشرت جانا صورا من الكواليس التي تم تصوير الأغنية فيها عبر حسابها الرسمي على موقع Instagram. وشاهدت تصوير أغنيتها وعلقت: “يا شباب الموسم الأول يوم 20 سبتمبر. أنا فخور بالتعاون الذي جمعنا ولا أستطيع الانتظار لمشاركة الأغنية معكم. لقد كانت بداية كل شيء ولا أستطيع التعبير عن مدى حماستي لهذه الأغنية وحبي لك”.

وأطلقت جانا دياب مؤخرا أغنية بعنوان “سأقولها فقط” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وعلقت: “عندما تشعر أن الحياة مرهقة، تشعر بالشك في نفسك وترغب في الصراخ والبكاء، إذن”. “سأقولها فقط” على جميع المنصات.

وطرحت جانا دياب مؤخراً أغنيتها الأولى على شكل فيديو كليب بعنوان “خطة الهروب”. ونشرت جنا مقطع فيديو على حسابها في نفس التطبيق تشرح فيه أماكن التصوير التي ظهرت فيها بأدوار وإطلالات مختلفة في عدد من شوارع وأحياء القاهرة.

ومؤخرًا، وقعت جانا عقدًا مع شركة التسجيلات الأمريكية Interscope، حيث أعلنت عن بدء مشوارها الغنائي الاحترافي، على خطى والدها عمرو دياب.

إقرأ أيضاً:
“هل دينا بخير مع ابنها الذي يعاني من المعاشرة؟

صبا مبارك تهدي تكريمها لنضال الشعب الفلسطيني. انطلاق الدورة السادسة لمنتدى “ميدفيست مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى