فن وثقافة

عمرو أديب يكشف السبب وراء تغيير موعد برنامج “الحكاية”.. ماعلاقة أنغام؟

فاجأ الإعلامي عمرو أديب جمهور برنامجه “الحكاية” المذاع عبر قناة “mbc مصر”، بتغيير بداية الحلقة على غير العادة في وقت مبكر من مساء الجمعة، وكشف سبب هذا القرار.

وكشف أن سبب ظهوره المبكر هو حفل النجمة أنغام الذي يقام في جدة مساء اليوم الجمعة على مسرح عبادي الجوهر، معلقا: “خرجنا مبكرا اليوم لأن صوت مصر أنغام، سيتم القيام به “سيكون في حفل موسيقي في جدة.”

ونشرت الصفحة الرسمية لفرقة بانش مارك على إنستغرام، البوستر الترويجي الذي أخرجته أنغام، مع التعليق: “ليلة مليئة بالمشاعر والألحان ونحن نستمتع بروائع ألبوم تيجي نسيب بصوت مصر وأنغام وغيرهما” جمهورها في جدة.

كما تستعد أنغام لإحياء حفل غنائي في دبي يوم 27 سبتمبر المقبل.

تصدرت نجمة أنغام قائمة المحتوى الموسيقي الأكثر رواجاً على موقع الفيديوهات يوتيوب بثلاث أغنيات من ألبومها “تيجي نصيب” بعد أيام من طرحه يوم الأحد الماضي، حيث احتلت الصدارة وحققت أغنيتها “إنت مين” أكثر من 953 ألف مشاهدة. مشاهدات عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب “يوتيوب” من كلمات الشاعرة هالة علي وألحان محمود خيامي وتوزيع طارق مدكور.

“تيجي نصيب”، الألبوم الـ 29 في مسيرة المطربة أنغام وبعد خمس سنوات من إصدار ألبوم “حالة خاصة جدًا”، وهو الألبوم الأول لشركتها الخاصة بعد انتهاء عقدها مع شركة روتانا.

إقرأ أيضاً:

“هل دينا بخير مع ابنها الذي يعاني من المعاشرة؟
صبا مبارك تهدي تكريمها لنضال الشعب الفلسطيني. انطلاق الدورة السادسة لمنتدى “ميدفيست مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى