رياضة

جوميز: اتحاد الكرة لم ينظم نفسه.. ولا استمع لـ «السوشيال ميديا»

انتقد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، بشدة جدول مباريات كرة القدم المصرية المزدحم، وأشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم أخطأ الموسم الماضي بانتهاء بطولة كأس مصر بعد الدوري العام.

وقال خوسيه جوميز في تصريحات عبر قناة الزمالك: “عليك أن تنظر إلى آخر مباراة لعبناها الموسم الماضي وبعدها من الطبيعي أن تكون الفارق بين الموسمين شهر ونصف، مع بقاء اللاعبين شهرًا متبقيًا”. “راحة وشهر ونصف من التحضير”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “هذا غير موجود في مصر واتحاد الكرة لم ينظم نفسه وهذا خطأه في إقامة مباريات الكأس بعد الدوري العام”.

وتابع: “علينا أن نتذكر أن هناك فارقًا زمنيًا قصيرًا بين آخر مباراة لعبناها الموسم الماضي وأول مباراة في الموسم الجديد. ويجب ألا تقل الفترة بين الموسمين عن شهر ونصف حتى يحصل اللاعبون على الوقت الكافي للراحة.

وتابع: “مزيج المباريات جنوني ولا يوجد اهتمام باللاعبين هنا. لعبنا 17 مباراة في حوالي شهرين وأسبوع ثم طُلب منا أن نلعب مبارياتنا في كأس مصر”.

واختتم خوسيه جوميز تصريحاته قائلا: “أستمع لمن يتحدث وينتقد بعلم ولهذا لا أستمع إلى ما يقال على وسائل التواصل الاجتماعي. إذا ركزنا عليها سنرتكب الكثير من الأخطاء.. نحن نعلم ذلك ونستجيب لاحتياجاتنا ونتحمل المسؤولية، لأن هذه القرارات الفنية تتطلب الشجاعة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى